الرياضةالمواعيدمتابعات

ايت ملول على موعد مع الدورة الأولى للسباق الوطني على الطريق مسافته 11 كيلومتر

تنظم الجمعية الرياضية لفرق الأحياء بأيت ملول، الدورة الأولى لسباقها الوطني على طول مسافة 11 كيلومتر يوم الاحد 8 دجنبر الجاري، تخليدا لعيد الاستقلال المجيد، بمشاركة نوعية ووازنة لعدائين من مختلف المدن المغربية الذين يصل عددهم إلى أكثر من 600 مشارك من الإناث والذكور.

ووفق بلاغ صحفي للجنة المنظمة، فإن هذه التظاهرة الرياضية ستعطى انطلاقتها أمام المركز الثقافي لأيت ملول على الساعة العاشرة (10h00 ) صباحا، سيشارك فيها عدد من العدائين المنتمين لجهة سوس ماسة، بالإضافة إلى باقي المدن المغربية.

وأضاف نفس المصدر، أنه خصصت جوائز قيمة للعداءات المتوجات والعدائين المتوجين بألقاب الدورة الأولى لسباق المنظم تحت شعار “تازلا لْخير”.

 

يذكر أن هذه المناسبة الرياضية منظمة من طرف الجمعية الرياضية لفرق الأحياء بأيت ملول، وبتعاون مع المجلس الجماعي لمدينة أيت ملول وعمالة انزگان ايت ملول، بدعم من السلطات الترابية بالمدينة.

تجدر الإشارة، أن اللجنة المنظمة باشرت عملية تسجيل وتوزيع الصدريات الرقمية والأقمصة الرياضية للعدائين الراغبين في المشاركة بالدورة إبتداء من اليوم الثلاثاء 03 دجنبر الجاري إلى غاية يوم السبت 07 دجنبر 2019 ، بدار الحي مبارك أعمر بأيت ملول، من الساعة الرابعة والنصف زوالاً إلى غاية الساعة التاسعة ليلاً.

للاستفسار يرجى الاتصال بالرقمين التاليين: 0661397500 أو 0674104580

اترك رد

إغلاق
إغلاق