أخبار جهويةمتابعات

جمعية “New Vision” تواصل التألق في تنظيم لقاءات الماستر كلاس

في إطار سلسلة ماستر كلاس التي ذأبت جمعية رؤية جديدة New Vision , على تنظيمها ، نظمت هذه الأخيرة ماستر كلاس الفنانة المتألقة فاطمة تبعمرانت من أهرام الاغنية الأمازيغية.

و عرف هذا النشاط إقبالا كبيرا من طرف متتبعي و جمهور الفنانة ، و تجاوبا ملفتا بين الفنانة والحظور حيث تطرقت الفنانة إلى مسارها الفني واهم ما ساهم في نجاحها كفنانة و كباحثة و كمناظلة و كسياسية في الثقافة الأمازيغية.

و قد صرحت الفنانة في تصريح لها بعد نهاية النشاط عن دور هذه اللقاءات في تقريب الفنان من متتبعيه و إعطاء قيمة مضافة للفنان الأمازيغي ، واشادت بدور الجمعية في التعريف عن الفن والثقافة الأمازيغية ، والمساهمة في تألق الفن والثقافة ، و عموما عرف لقاء ماستر كلاس نجاحا ملفتا من جل الجوانب باعتراف و تصريحات الحضور الذين اشادو بإيجابية هذه اللقاءات التي تنظمها الجمعية.

وتتطلع الجمعية بعد هذه المحطة إلى تنظيم تظاهرات فنية وثقافية في مختلف المجالات (في السينما والمسرح والفوتوغراف و مجال الأزياء و مختلف الفنون ….) ، تظاهرات جديدة و برؤية مغايرة يميزها الإبداع و التجديد ، و ذلك بعزيمة وإرادة شبابها وشاباتها في تحقيق التغيير والانجازات في مختلف الميادين .

اترك رد

إغلاق
إغلاق