أخبار جهويةأخبار وطنيةمتابعات

“أكادير فاميلي” تُوزع أضاحي العيد على العائلات المعوزة (صور)

مصطفى رمزي

تطبيقا لأهدافها التي تسعى إلى تحقيقها مجموعة “أكادير فاميلي” الفايسبوكية، والتي تعمل على زرع البسمة وإدخال السرور على العائلات المحتاجة والأيتام بجهة سوس ماسة منذ إنشاء الكروب، وتكفل المجموعة بأضاحي ست أسر فقيرة، كما لها العديد من المنجزات الأخرى والأنشطة التي تقوم بها بين الفينة والأخرى في العديد من المناسبات.

هذا وخصصت المجموعة قبل أيام إجتماعاتها وإستعدادتها  بشكل عام لجمع المساهمات المالية من أعضائها وأصدقاءهم ومعارفهم، قبل التوجه لأسواق الأضاحي وشراءها، لتوزيعها على العائلات المحتاجة، وذلك تحت شعار “نعيدو كاملين”.

وحسب “الحسين إدوفقير” أحد مدراء المجموعة، فإن حملة “نعيدو كاملين”، جاءت قصد التضامن مع عائلات الفقراء التي لم يكون بمقدورها شراء أضاحي، فهناك من الآباء من يستحون أن يدخل المنزل يوم العيد، وهناك من الأمهات من تلتزم الصمت عندما يسألها ابنها اليتيم لماذا لم نشتر الكبش هذا العام”.

ومن جهتهم، عبر العديد من المستفيدين من عملية توزيع الأضحية، والمتواجدين بكل من أورير، تيكيوين، أكادير، تيزنيت..-عبروا- عن شكرهم للمجموعة التي تنشط في المجال الخيري والإنساني، متمنين لها الإستمرار في هذا العمل حتى لا تشعر العائلات الفقيرة والمعوزة بغياب مثل هذه المبادرات الإنسانية الخلاقة.

اترك رد

إغلاق
إغلاق