أخبار وطنيةالمواعيدثقافة وفن

الفنان “عزيز أوزوس” يُشارك في حدث “فيزا فور ميوزيك 2019”

مصطفى رمزي

يستعد الفنان المغربي الأمازيغي “عزيز أوزوس” للإطلالة من جديد على جمهوره الكبير عبر مشاركته رسميًا فى فعاليات النسخة الجديدة من مهرجان فيزا فور ميوزيك الموسيقى الدولي، الذي تحتضنه العاصمة المغربية الرباط ابتداءً من 20 نونبر المقبل.

ويضع “عزيز” لمسته الغنائية فى مستهل النسخة السادسة من المهرجان المصنف كسوق ومنتدى موسيقى عالمي يجمع مختلف رواد مجال الموسيقى العالمية في مكان واحد، سواء من فنانين وموسيقيين ومديري مهرجانات لتبادل الخبرات والتسويق الفني.

ويحتضن حدث “فيزا فور ميوزيك” هذا العام أكثر من عشرين حفلة موسيقية من مختلف دول أفريقيا وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط، كما يشهد مشاركة فنانين شباب صاعدين من مختلف الجنسيات، وتستمر فعالياته على مدار أربعة أيام متتالية.

الفنان الصاعد “عزيز أوزوس” لمع نجمه مؤخرًا على المستوى العالمي إبان مشاركته المتميزة فى مهرجان دولي للجاز بالهند، فضلا عن الظهور ولو بشكل خفيف في مهرجان تيميتار بأكادير، ومهرجانات كبرى عديدة.

وعُرف “عزيز” بتقديمه مزيج موسيقي يجمع بين الموروث المغربي الأمازيغي وبين روح الموسيقى العصرية للجاز والبلوز، ويعد من أسرع الأصوات الغنائية الصاعدة حاليًا، نظرًا لأن مشروعه الموسيقي يرتكز على إحياء الموروث الموسيقى المغربي الأمازيغى على طريقته الخاصة.

اترك رد

إغلاق
إغلاق