أخبار العالمأخبار جهويةأخبار وطنيةاخبار العالمالأخبارالرياضةصحافة واعلام

للمرة الثانية ؛ محمد الاشعري يمثل الجسم الصحفي في حدث كروي عالمي

المهدي احجيب

اختارت اللجنة الاعلامية التابعة لهيئة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الصحفي المصور محمد الأشعري؛ كممثل للجسم الصحفي للمغرب لتغطية نهائي كأس السوبر الاوروبي بين فريقي تشيلسي و ليفربول الانجليزي.

و وقع الاختيار على محمد الأشعري كممثل الصحفيين بالمغرب لتغطية الحدث الكروي بملعب بشكيتاش بدولة تركيا ؛ بعد دراسة مستفيضة لملف الإعتماد الصحفي الذي توفرت فيه جميع شروط الاعتماد و التغطية الإعلامية لحضور نهائي هذا العرس كممثل وحيد لدولة المغرب.

صاحب 34 عاما ؛ يعد من أبرز مدراء المواقع الالكترونية الوطنية بالمغرب؛ حيث أسس موقعا وطنيا تحت اسمmoroccomedianews.ma ؛ كما ساهم في تأسيس الجمعية الجهوية لمصوري الصحافة الرياضية الوطنية ؛ و يعتبر منخرطا بالجمعية المغربية للصحافة الرياضية .

كما حاز الفوتوغرافي محمد الأشعري على الجائزة الكبرى لأحسن صورة رياضية لسنة 2017 ؛ خولت له الحصول على البطاقة الدولية للصحافة الرياضية ؛ كما قام بتغطية لعدة تظاهرات وطنية ودولية في مجال الرياضة.

و يطمح الفاعل الجمعوي محمد الأشعري من خلال هذه التغطية الإعلامية؛ الترويج لعاصمة سوس بكل مآثرها الثقافية و التاريخية و الاقتصادية؛ و ذلك عبر توزيع منشورات صحفية تعريفية و مستقطبة للسياح الأجانب لزيارة مدينة أكادير.

و تجدر الاشارة الى ان محمد الاشعري قد مثل الجسم الصحفي المغربي سابقا في تغطيته لنهائي كأس الاتحاد الأوروبي و عصبة الأبطال .

اترك رد

إغلاق
إغلاق