أخبار جهويةثقافة وفنمتابعات

تيزنيت : عرض للأزياء والحلي الفضية .. مسك ختام النسخة العاشرة لفعاليات “مهرجان تيميزار للفضة” (صور)

مصطفى رمزي

شاركت مجموعة من مصممات الأزياء، ليلة الإثنين 22 يوليوز الجاري، بمدينة تزنيت، والقادمات من مدن مختلفة، في عرض أخر تشكيلات الأزياء التقليدية والعصرية النسائية، بأحدث التصاميم و الألوان التي تجمع بين الرّقة والفخامة والحلي الفضية.

عرض الأزياء، الذي دأبت إدارة مهرجان تيميزار للفضة بتزنيت، على تنظيمه خلال اختتام فعاليات التظاهرة الكبرى التي تأتي في دورتها العاشرة، حظي بمتابعة جماهيرية كبيرة وإعداد إحترافي خاص نال إعجاب الحاضرين.

هذا وعرف هذا النشاط عرض أخر إنتاجات المصممات في مجال الموضة، حيث تم تقديم أزياء عصرية وتقليدية بتصاميم تمزج بين الأصالة المغربية والمعاصرة الحالية للباس، أمام جمهور كبير ومتنوع ضم ساكنة المدينة، شخصيات مدنية، عسكرية وإعلامية.

كما تم خلال هذا الحفل تقديم فقرات موسيقية أحياها كل من فنان الراب “سيمو تيزنيت وزوجته”، فضلا عن مشاركة بعض خريجي مسابقة “تيز طالنت”، وكذا تكريم بعض الشخصيات والداعمين الرسميين للمهرجان.

وفي كلمته بالمناسبة أكد المدير العام للمهرجان “عبد الحق أرخاوي” على نجاح النسخة العاشرة لتيميزار وتحقيق الأهداف المتواخاة منها، ضارباً الموعد مع الجميع في النسخة المقبلة ببرنامج جديد وأفكار إبداعية متنوعة.

جدير بالذكر أن العرض شهد مشاركة المصممات “ليلى أيت مولود”، “مليكة عاقيل”، “بشرى العمري”، “شافية”، “وفاء البشري”، فاطمة معزي”، “زهرة خليفة” وفاطمة الورزازية” بتصاميمهن المتنوعة والرائعة.

للإشارة كذلك عرفت هذه التظاهرة مشاركة مجموعة من عارضات الأزياء المتألقات، أمثال “لمياء أوتبيب”، “جواهر بركات” ، “عفاف”، “راضية”، “ماجدة”، ”آمال”، “مريم”، “حفيظة”، “حسناء العكوبي”، “شيماء بنباري”، و”حسناء غزالي”.

اترك رد

إغلاق
إغلاق