أخبار جهويةأخبار وطنيةمتابعات

تيزنيت : شركة “تازرزيت سيرفس” للأمن الخاص شريك أساسي في نجاح فعاليات مهرجان تيميزار للفضة منذ تأسيسه (صور)

أزيد من 19 سنة في ميدان الأمن الخاص

مصطفى رمزي

قامت شركة ” “تازرزيت سيرفس” المكلفة بتأمين فعاليات مهرجان تيميزار للفضة في نسخته العاشرة، برسم ونهج إستراتيجية جديدة في الضبط والمراقبة والمتابعة لتأمين حماية دقيقة وفعالة للمهرجان في عموميته، وخصوصا ما تعلق منها بسلامة النجوم المشاركين وزوار المهرجان.

هذا وتبين من خلال ما عاينته الجريدة خلال تغطيتها لفعاليات المهرجان، أن الخارطة الأمنية التي إعتمدتها الشركة تقوم على أساس مراقبة المِهرجانيين الزوار المرخص لهم بمتابعة فعاليات المهرجان، وتوقيف غير المرخص لهم.

وأشار “عماد حجيب” أحد مسؤولي الشركة أن 19 سنة من التجربة في تأمين التظاهرات الكبرى والمهرجانات، أمدتنا بمختلف عناصر الجودة التقنية والفنية والتنظيمية، لرفع سقف الحيطة والحذر، وتقوية الأجهزة التقنية والطاقم البشري من أجل مراقبة وسلامة وتتبع عن كثب لكل ما يجري بمكان التظاهرات ومرافقها، في إنسجام تام مع أجهزة الأمن العمومي.

وأضاف “عماد” في حديثه للجريدة : “عناصرنا الأمنية مندمجة في النظام العام للمهرجان والتظاهرات، ودورها لا يقتصر على المستوى الأمني فقط بل تتجاوزه إلى ما هو فني وإجتماعي بتسهيل مختلف الخدمات للزوار”.

جدير بالذكر إلى أن شركة “تازرزيت سيرفس” للأمن الخاص، ساهمت في نجاح وتأمين 14 دورة متتالية لمهرجان تيميتار العالمي، وجميع الدورات العشر لمهرجان تيميزار للفضة، فضلا عن مهرجانات كبرى وتظاهرات دولية مختلفة.

اترك رد

إغلاق
إغلاق