أخبار جهويةمتابعات

تتويج تلاميذ مؤسسة “أبيكَايت” الخاصة في المباراة الوطنية لإنتقاء أجود جريدة مدرسية رقمية

مصطفى رمزي

تم يوم الأربعاء 10 يوليوز الجاري، الإعلان عن التلاميذ الفائزين في المباراة الوطنية Média-scol 2019 لانتقاء أجود جريدة مدرسية رقمية و المنظمة من طرف المعهد الفرنسي بالمغرب بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، والتي فاز خلالها تلاميذ مؤسسة أبيكايت الخاصة بالجائزة الثانية على المستوى الوطني.

وتجدر الإشارة أن المرتبة الثانية أتت تثمينا للعمل التربوي القيم الذي امتد على مدار السنة الدراسية 2018-2019 و الذي شارك من خلاله تلاميذ المؤسسة بمواضيع صحفية تهتم بالجانب الاجتماعي والجانب التربوي و الجانب الثقافي.

وفي تصريح لأحد التلاميذ المتوجين، أعرب من خلال مداخلته عن الاهتمام الذي توليه مؤسسة أبيكايت في مواكبة التلاميذ خلال مسارهم الدراسي وعن سعادتهم بهذه الجائزة التشجيعية المهمة بعد سنة دراسية كاملة من الجد و العمل و المثابرة سواء من خلال اللقاءات الإعدادية أو الربوتاجات الصحفية أو كتابة المقالات.

كما سبق لنفس المؤسسة أن توجت بالعديد من الجوائز من بينها احتلال المرتبة الأولى والثانية في المسابقة الجهوية للحساب الذهني السوربان، وكذا المشاركة برنامج المواهب الصغيرة المنظم من طرف قناة MBC تحت عنوان “little big stars”.

اترك رد

إغلاق
إغلاق