أخبار جهويةأخبار وطنيةالرياضة

صباح الأحد القادم .. أكادير أوفلا على موعد مع يوم إستثنائي بسبب “الترايل” (تفاصيل + صور)

مصطفى رمزي

إحتضنت القاعة الكبرى لقرية “الكهربائي” السياحية؛ مساء أمس الخميس 27 يونيو الجاري، ندوة صحفية سلط خلالها المنظمون الضوء على آخر الإستعدادت لتنظيم النسخة الثانية من “ترايل أكادير أوفلا” الذي سيقام صباح الأحد المقبل 30 يونيو الجاري، تحت شعار “من أجل أكادير سياحية”.

هذا وفي كلمته الإفتتاحية أشار رئيس الجمعية المنظمة للحدث “عبد الله أيت الواسع” إلى السياق العام للتظاهرة مبرزا الأهداف التي تسعى جمعية سوس رياضة للجميع إلى تحقيقها، منها على الخصوص التعريف برياضة الترايل سواء على المستوى المحلي والعالمي كما تهدف أيضا إلى تنشيط السياحة الرياضية بمدينة الإنبعاث و تسليط الضوء على المؤهلات التي تزخر بها المنطقة.

وبخصوص المستوى التنظيمي أكد المدير التقني “عزيز بوكرا” إلى أن نسخة هذه السنة ستعرف مشاركة أزيد من 200 مشارك أوروبي و70 مشارك من الدار البيضاء إضافة إلى مشاركين آخرين من مختلف الجهات، كما تعرف هذه الدورة مشاركة عدائين كبار، أمثال “غيور عبد الرحيم” و”رضوان الحريري” وآخرون، وسيحضر في هذا السباق ضيوف شرف كالبطل خالد السكاح وبراهيم الحلافي.

جدير بالذكر إلى الندوة عرفت حضور رئيس جامعة إبن زهر، الذي تم تعيينه رئيسا شرفيا لهذه النسخة، حيث أكد على أن الجامعة ستخصص قسيمة مالية مهمة للطلبة الفائزين بالرتبة الأولى والثانية المشاركين في هذا الترايل.

للإشارة كذلك فمكان الإنطلاق والإختتام سيكون بالمربد السفلي لمنطقة أكادير أوفلا يوم الأحد بداية من الساعة الثامنة صباحاً.

اترك رد

إغلاق
إغلاق