أخبار جهويةأخبار وطنيةالأخبارالرياضةصحافة واعلام

أكادير :الجمعية الجهوية لمصوري الصحافة الرياضية تعقد جمعها العادي وتلتفت لأمين مالها

محمد بوسعيد

عقدت الجمعية الجهوية لمصوري الصحافة الرياضية الوطنية ،جمعها العام العادي ،يومه الاثنين 10 يونيو الجاري ،بقاعة القصر البلدي بالدشيرة الجهادية .
هذا وانطلقت أشغال الجمع العام ،بعد التأكد من النصاب القانوني .وفي كلمته الافتتاحية ،ذكر عبد العزيز الصالحي ،رئيس الجمعية ،بمساهمة ذات الجمعية ،في تطوير و تنمية الصورة الرياضية ،من خلال تنظيم جائزة أفضل صورة رياضية ،في نسختها الثانية ،بحضور نجوم الرياضة الوطنية ،وفي مقدمتهم البطلة العالمية نزهة بيدوان ،وعدد من الإعلاميين ،فضلا عن تكريم مجموعة من الأوجه الرياضية الوطنية .مستطردا في نفس السياق ، انخراط الجمعية في الرقي بالصورة الرياضية ،بجهة سوس ماسة ،وذلك بتنظيم دورات تكوينية لفائدة طلبة جامعة ابن زهر ،وأخرى مفتوحة في وجه جمعيات المجتمع المدني .


ذات المتحدث ،دعا الساهرين على الشأن المحلي و الرياضي بجهة سوس ماسة ،إلى العمل على دعم الجمعية ومساندتها في برامجها السنوية ،والحال أنها مقبلة على تنظيم الدورة الثالثة لأفضل صورة رياضية ،علاوة على مساهمتها في تنشيط المدينة سياحيا، وجعلها قبلة للسياحة الرياضية .


لينتقل الجمع العام ،إلى تلاوة التقرير المالي ،حيث استعرض أمين مال الجمعية ،الوضعية المالية للجمعية ،إذ بلغت المداخل 36 ألف درهم و 200 ،فيما بلغت المصاريف 49 ألف درهم و 931 ،ليتم بعد ذلك ،المصادقة على التقريرين بالإجماع ،وأعطيت الصلاحية التامة للرئيس لتجديد ثلث المكتب .
فكانت خاتمة الجمع العام ،بتكريم الإعلامي ،محمد أشعري ،أمين مال الجمعية ،لاختياره لتمثيل المغرب ،لأجل تغطية المقابلة النهائية لكأس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ،بمدينة باكو بأدريبيدجان .

اترك رد

إغلاق
إغلاق