أخبار جهويةأخبار وطنيةالأخبارصحافة واعلامصوت وصورة

خلال الندوة الصحفية أجمع الحضور على أن الفنانة “كلثومة تمازيغت” أبدعت في فيديو كليب جديد “تضفي نوسان”

باسين عبد العزيز 

بمناسبة إطلاق إصدار جديد بالصوت والصورة للفنانة كلثومة تمازيغت يحمل عنوان ” تضفي نوسان ” وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك نظمت الفنانة كلثومة تمازيغت ، ندوة صحفية بقاعة الندوات بغرفة الصناعة والتجارة والخدمات على الساعة العاشرة ليلا من يومه الاحد 02 يونيو 2019، وذلك بعد إطلاق هذا العنوان الجديد ، حيث تم الاحتفال معها بهذا المولود الجديد في عالم الموسيقى.
الفيديو كليب الغنائي الجديد ”” للفنانة كلثومة تمازيغت .. لا يجادل احد في كونه صرفة ضمير حي ، وشهادة موثقة تفتل في حبل من سقيها في مجال الغناء والفن الامازيغي الملتزم من المشاهير الأمازيغيين ، حيث تكشف نية الرايسة كلثومة تمازيغت ستائر هموم ومعاناة وآمال وقضايا المجتمع الأمازيغي .
فليس من الغريب أن يكون الفيديو كليب الجديد صوت وصورة بعنوانه ” تضفي نوسان ” من بين الأيقونات الغنائية الجميلة والمثيرة التي تناول في سياقها ومضامينها ومعانيها الناظمة ، قضايا اجتماعية وأخلاقية وأسرية ، هي في بعدها الإنساني حاجة إلى ترسيخ القيم الاجتماعية النبيلة .
للاشارة فان الحان اغنية الفيديو كليب للفنانة الكبيرة ” فاطمة تحيحيت مقورن ” وكلمات للشاعر ” لحسن كوغلت ” ، اما الزي الامازيغي فهو من تصميم المصمم ” محمد يوهامو ” والمصممة ” فاطمة الورزازي ” ، واخراج وتصوير للمخرج ” كريم جبران ” اما التسجيل الصوتي فقد سجل باستوديو ميدي هشام سوسون …
رابط الفيديو كليب على اليوتوب :

https://www.youtube.com/watch?v=oPL8bQccD0g

رابط فيديو  الندوة :

 

اترك رد

إغلاق
إغلاق