أخبار جهويةالأخبارمتابعات

“لِيزُونْج Les Anges” ترسم البسمة في وجوه نُزلاء جمعية “تروانو” للأطفال في وضعية صعبة (صور)

مصطفى رمزي :

في بادرة إنسانية متميزة، وبمناسبة شهر رمضان الفضيل نظمت المجموعة الفايسبوكية “لِيزُونْج Les Anges” حفل خيري تنشيطي بمركز جمعية “تروانو” للأطفال في وضعية صعبة تخلله إفطار جماعي ومسابقات ثقافية وأنشطة فنية وترفيهية وألعاب، ساهم في تنشيطها مجموعة من أعضاء المجموعة.

هذا واستفاد من النشاط جميع نزلاء المركز وضيوفهم من الفعاليات الجمعوية والثقافية والفنية والحقوقية الذين شاركوا هؤلاء فرحة اللقاء في هذا الشهر الكريم.

المبادرة الإنسانية للمجموعة حسب مدير هذه الأخيرة “أحمد بوزكري”، تروم إدخال الفرحة والبهجة والسرور في نفوس نزلاء المركز ومنحهم لحظات حميمية غابت عنهم لظروف خاصة.

كما أكد “ياسين الهيلالي” أحد أعضاء مجموعة “ليزونج” بأن هذا النشاط تجسيد لتضامن كل مكونات المجتمع المغربي مع بعضها البعض، كما اعتبر النشاط الخيري والإفطاري الجماعي مع هولاء الأطفال الصغار من العادات السنوية التي دأبت المجموعة على تنظيمها وهي صورة لتضامن المغاربة فيما بينهم.

وتتويجاً لأشغال هذا النشاط الذي عرف تقديم مجموعة من الفقرات الفنية بمشاركة مجموعة من المواهب الفنية والتي ألهبت الحماس وزادت من دفء الأمسية تم توزيع مجموعة من الهدايا على نزلاء المركز كما تم الإحتفال بعيد ميلاد أحد أطفال المركز.

خطوة مجموعة “لَيزُونجْ” تستحق التنويه والإشادة، وهي رسالة من شباب وسائل التواصل الإجتماعي؛ الذي يقوم بواجبه في إطار رسالته الجمعوية التي يحملها ويدافع عنها.

اترك رد

إغلاق
إغلاق